7 طرق لاستخدام مقاطع الفيديو لمزيد من المشاركة على Instagram

0
247

في العالم الرقمي ، أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي جزءًا مهمًا جدًا من استراتيجية التسويق الناجحة. توفر منصات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook و Instagram و Twitter وما إلى ذلك الكثير من الفرص للعلامات التجارية لعرض منتجاتها. هذه المنصات مجانية للاستخدام ويمكنك التفاعل مباشرة مع جمهور أكبر مرة واحدة. لست بحاجة إلى استثمار الكثير من المال في بناء استراتيجية تسويق تتضمن مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي. بغض النظر عما إذا كان لديك شركة صغيرة أو كبيرة ، فقد حان الوقت لأن تأخذ التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على محمل الجد.

استنادًا إلى الإحصائيات التي شاركها موقع Lyfe Marketing ، يتم الوصول إلى 93 بالمائة من مقاطع الفيديو على Twitter من الهواتف المحمولة. تضاعف افلام عدد مشاهدات محتوى الفيديو ذي العلامات التجارية على YouTube في السنوات الثلاث الماضية. علاوة على ذلك ، تتلقى مقاطع الفيديو المباشرة على Facebook 10 أضعاف التعليقات التي تحصل عليها مقاطع الفيديو العادية. تظهر كل هذه الإحصائيات أن محتوى الفيديو مطلوب على شبكات التواصل الاجتماعي. هذا لأن جيل الألفية يتصل أكثر بمقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي. وجد Web Marketing Video Council أن أكثر من 60 في المائة من العلامات التجارية تستخدم مقاطع فيديو الوسائط الاجتماعية بنشاط للترويج. وبالتالي ، من المحتمل جدًا أن يستفيد منافسوك أيضًا من قوة فيديو الوسائط الاجتماعية لتوسيع قاعدة عملائهم.

Instagram عبارة عن منصة وسائط اجتماعية قوية للغاية تتيح لك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت. تقوم Techcrunch بدراسة اتجاهات Instagram منذ إطلاقها. وفقًا لدراستهم ، تجاوز Instagram عتبة مليار مستخدم نشط شهريًا في عام 2018. علاوة على ذلك ، ينمو Instagram حاليًا بمعدل 5 في المائة كل ربع ، وهو الأعلى بين منصات وسائل التواصل الاجتماعي. لذلك ، يجب أن يكون Instagram هو خيارك الأول في عرض منتجات وخدمات علامتك التجارية. في هذه المقالة ، سوف نطلعك على بعض الطرق لاستخدام مقاطع فيديو Instagram لإشراك المزيد من الجمهور.

إعلانات تجارية قصيرة

أنشئ مقاطع فيديو قصيرة وقيمة تمثل علامتك التجارية. يمكنك عرض منتجك بطريقة فنية من خلال مقاطع الفيديو هذه. يمكن أن يكون الإعلان ملهمًا أو مضحكًا أو عاطفيًا. يتيح لك Instagram حاليًا مشاركة مقطع فيديو مدته 60 ثانية على مخططك الزمني. باستخدام مقاطع الفيديو القصيرة هذه ، من السهل جذب انتباه الجمهور المستهدف. أيضًا ، من الأفضل مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة لمشاركة معلومات واضحة حول منتجاتك. يمكنك مشاركة الإعلان في قصص Instagram أو IGTV أو في الجدول الزمني لـ Instagram.

تفاصيل المنتج

اعرض مواصفات منتجك أو فيديو “المنتج قيد التشغيل” لإثبات قدرته. ركز فقط على الميزات المهمة للحفاظ على تفاعل المشاهدين. اجعل الفيديو أكثر إفادة وأقل وصفًا. الاهتمام بالتفاصيل هو المفتاح لإنشاء فيديو رائع ومثير. يمكنك وضع فيديو المنتج في الجدول الزمني لصفحة علامتك التجارية على Instagram ليراها الجمهور في أي وقت. إن إنشاء مقاطع فيديو عفوية يجذب الكثير من الاهتمام.

افعل ذلك بنفسك أشرطة الفيديو

طريقة فعالة لاستخدام مقاطع فيديو Instagram هي إنشاء محتوى تعليمي. فيديوهات “افعلها بنفسك” أو “كيف” تشارك منتجاتك في العمل. يساعد هذا المستخدمين على فهم استخدام المنتج. يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع فيديو لتحري الخلل وإصلاحه تتعلق بأي مشكلة قد يواجهها عميلك. إلى حد كبير ، أعجب الجمهور المستهدف بمقاطع الفيديو لأنها تحصل على المعلومات ذات الصلة في غضون فترة زمنية قصيرة. من خلال مشاركة مقاطع الفيديو هذه من وقت لآخر ، يمكنك بناء علاقة مع عملائك الحاليين.

فيديو خلف الكواليس

أصبح العملاء صعب الإرضاء في اختيار المنتج ، وبالتالي من المهم إقامة اتصال معهم. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو من وراء الكواليس تنقلهم عبر التوافه المتعلقة بمنتجك. يمكنك حتى إجراء جلسات تعلم سريعة حول النصائح والحيل المتعلقة باستخدام المنتج الخاص بك. سيعطي مقطع الفيديو السريع الذي شاركته شيريل كول حول عملها بعض الأفكار. عليك فقط أن تكون مبدعًا وذكيًا في التقاط اللحظات المناسبة لفيديو Instagram الخاص بك.